بالفيديو.. مراهقات يضربن صديقتهن بقسوة قبل أن يمكنوا شابا من اغتصابها
events
|
خفايا واسرار
|
celebrity
|
911
|
اخر الاخبار
|
بانوراما
|
سياحة و ترفيه
|
جمالك
|
مـشـاهــير
|
سيارات وتكنولوجيا
اخبار اليوم 2016/02/13 طرد 6 شرطة أمريكيين قتلوا مواطنين من أصول إفريقية بـ 137 رصاصة بعد 14 سنة، معتقل يمني في "غوانتنامو" يرفض مغادرة السجن فائدة تناول العسل والقرفة كل صباح لماذا تحتجز سويسرا أموال وممتلكات طالبي اللجوء؟ لاجئ مراهق سدد للبنانية من السويد طعنات حتى الموت شركة “آبل” تسجل أرباحا قياسية بقيمة 18.4 مليار دولار خلال 3 أشهر ماسك الحليب والنشا الأسرع في توحيد لون البشرة اخلاء مقر بعثتي السعودية وقطر في الأمم المتحدة السعودية تسدد 60 مليون دولار لدعم الموازنة الفلسطينية وكالة الفضاء الروسية: الأرض ستقذف سكانها خارج المجرة بعد 4 مليارات سنة ناسا: طوفان شامل على الأرض بعد 60 عاما رئيس وزراء كندا يصلي المغرب مع المسلمين طالبان تطلق سراح كندي بوساطة قطرية‎ مأساة مضايا الإنسانية لم تنته حتى بعد دخول المساعدات حد الغيلة على خادمة قتلت سعودية بفأس وهي تصلي
911
   2014-01-16         08:18:52
طباعة ارسال RSS
بالفيديو.. مراهقات يضربن صديقتهن بقسوة قبل أن يمكنوا شابا من اغتصابها
zoommore
zoomless

 

كويت بزنس - تعرضت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما للضرب من قبل فتيات أخريات قبل أن يتم اغتصابها في هجوم مروع تم تصويره على الهاتف المحمول.

وقالت الشرطة أن المتهمون باتريشيا مونتيس، 15 عاما، وإيريكا أفيري البالغة من العمر 16 عاما اعتدتا باللكم والركل ورش الفلفل الحار على الفتاة قبل أن يكبلاها ليتم اغتصابها من قبل جايفون ولكرون 19 عاما بحسب تقرير الديلي ميل .

تم تصوير الهجوم الهمجي عن طريق الهاتف المحمول من قبل لانيل سينغلتون، 18 عاما، ويظهر الفتاة نصف عارية تتلوى وتبكي في ساحة منزل في هوليوود، فلوريدا بينما المهاجمين لها يجلسون فوقها.

ولم يسمح للضحية للمغادرة وقامت احدى المعتديات بالبصق عليها.

ومن ثم اطلق سراحها لتهرب إلى منزلها حيث سقطت فاقدة للوعي ونقلت الى المستشفى.

حيث أمضت عدة أيام في المستشفى مع كسور في عظام وجهها، وتورم وعدم القدرة على الرؤية.

وقالت الضحية أنها تعرضت للهجوم بعد تدخين الماريجوانا وشرب البيرة مع أناس اعتقدت أنهم صديقاتها، بما فيهم واحدة كانت صديقتها منذ رياض الأطفال.

 

 

 

الاسم الكامل:
البريد الالكتروني:
التعليق
اخبار ذات علاقة
بعد 14 سنة، معتقل يمني في "غوانتنامو" يرفض مغادرة السجن
لاجئ مراهق سدد للبنانية من السويد طعنات حتى الموت
مأساة مضايا الإنسانية لم تنته حتى بعد دخول المساعدات
حد الغيلة على خادمة قتلت سعودية بفأس وهي تصلي
Developed By 3W Maker